الاثنين، 29 سبتمبر 2008

وكنت كلما أضناني الإشتياق



أعود لأسير في طرقات
تحمل ذكريات
أعود لأقرأ رسائل .. قد ملأها الغبار
أعود لأتذكر كل شيء

كم كان الماضي غريب عن الآن
كم كانت تلك أيام

عندما اتذكر الاماكن التي كنت تجلس فيها
اقف هناك بجانب ذاك المقد
امام البحيرة
اسفل الشجرة
مازلت أجد ريحك هناك
وكأنك كنت هناك منذ دقائق ..
مازلت أراك وانت تمسك ورقك وتكتب .. ثم تنسَ ما كنت ستكتبه
ولكنك كنت تعود لتبتسم وتتذكر

صورك مازالت معي
أضمها قبل نومي ..
ثم انظر اليها
فأراكَ تبتسمُ لي ..


كم كان شخصٌ حولنا
واليومَ عنا راحلين

وعندما انظر الي واجهة منزلك
اتذكرك يا جدّي

يا إلهي
كم اشتقت إليك
لا اريد فقط الآن سوي
أن أبكي بين يديك

فتخفف عني
بيدك التي تنسني الدنيا وما فيها ..


اللهم ارحم جدي .. واجمعني به في عليين .

هناك تعليقان (2):

محمود حسن العدل يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بجد انا مش لاقى تعليق مناسب ارد بية على هذا البوست بجد البوست دة يحمل معانى جميلة جدا وكثيرة جدا .
بجد انا بحيكى على احساسك الرائع ..
بس ليا عندك طلب انا ملاحظ ان بوستاتك سريعة من فضلك اتركى فترة حتى لو يومين بين كل بوست حتى نتمكن من التعليق والدعوة الى مدونتك
بجد تحيااااااااااااااااااااااااتى

مَـطَـر يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله

شكرا ^^

مم
احيانا بتيجي فترة
تلائي نفسك بتفكر في حاجات كتير
وتلائي نفسك بتتكلم كتير .. فـ ده بيخليك تكتب اكتر


والاحساس الصادق ما بيكون له وقت محدد
ووقت ما يجي لازم يتنقش :)