الجمعة، 28 نوفمبر 2008

صــور .. صور .. وحتي النهايه صور


احب الصور
ربما كلمه " احب" قليله في حقها
احب التصوير كذلك ..
كنت استعد لدخول كليه "فنون تطبيقيه"
لكن جائت الحقيقه بصدمه لي
بأنه لا يوجد في الازهر
قد استطيع التحويل الي غير الازهر
لكن سيكون مغرما لي ..

كلما امسكت صوره احاول ان احصل عليها بأي شكل
إذا اعجبتي فقط
واذا لم استطع .. اقوم بتصويرها علي حسب ما معي
دفاتر قمت بعملها كـ معرض لصور

احب المصورين .. "مش كلهم علي فكره في منهم ناس خنئه"


..
عندما اجلس وامسك صوري .. صوره صوره
كل صوره تحمل ذكري
سعيده .. حزينه .. او غير ذلك
ربما لاني احب الذكريات ربما
اتمسك بالماضي بشده وكأني لا اريد المستقبل
لا ادري ..

..

كثيره هي الصور التي احتفظ بها .. سأجمع المزيد
قالت لي مره "مجنونة صور حضرتك"
اه .. في مشكله ؟







هههه ، اللي عندو صوره حلوه ياريت يشاركني بيها..

هناك 4 تعليقات:

مفكر يقول...

السلام عليكم::

صور كهدوء المطر،،

دمتي في حفظ الله

اقصوصه يقول...

بصراحه الصور حلوه جدا

وفعلا مميزه

وتستحق الاحتفاظ بها

وتستحق العرض

تقبل مروري:)

التائب يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سيدتى
الصور تعبر عن اشياء كثيره بداخلنا
اتمنى ان تجدى صورتك التى تبحثى عنها
دمتى بكل خير
وكل عام وانت بخير
والله الموفق

الازهرى يقول...

العزيزة مطر

الصور ليست مجرد اولق جامدة ولكن هىمخزن ذكرياتنا الفائتة وهى كذلك تعبر عن احلامنا الاتيه

فربما تكون الصورة التى لا تساوى شيئا عند الاخرين هى بالنسبة لنا اكثر من حياتنا

اما بالنسبةللدراسه فانا اعتقد ان اتخاذها كهواية سيكون افضل
واذا ما كنت لا تزالين تدرسين فانا استطيع ان ادلك على كيفية نشر صورك داخل الجامعه

تحياتى دوما