الأربعاء، 15 ديسمبر 2010

ربما .. -19


- لا أحب المواد التي أدرسها كذلك لم أعد أحب تلك الـ "كلية" بعد ان علمت بأن ما أبحث عنه ليس موجوداً بها ..
أشعر بحالة موت مؤقت .. وفقدان الأمل .. وبـ عزيمة هزيلة جداً .

انتظر ان ينتهي هذا العام بفارغ الصبر كي أتجه اتجاهاً آخر .. ربما أحبه وأتمسك به أكثر

- " سنة في حياة الإنسان مش حاجه " .. اعذرني .. احاول ان اقنع نفسي بها ولكنها ثقيلة نوعاً ما

- لا أكتب شعراً هنا ولا كلاماً أدبيا ولا شيء للفت النظر .. فقط أتحدث كما عهدت وكما أتحدث مع نفسي ..
ربما ليس تماماً .. لكنه أوضح من اي شيء آخر

- "ازاي الاسكندريه عامله ايه ؟ .. هههه الحمد لله تمام " .. " اشتقتلها "

- كنت في كثير من الأحيان اعتقد اني وجدت الشخص الذي يفهمني حقاً .. ولكن .. ليس بعد

- لستُ حزينة دائما كما يظن البعض وليس لأني أكتب هنا عن اشياء غير السعاده اني لست سعيده دائما ..
سعيده .. ولكن لا أشعر بأني من حقق هذه السعاده لنفسي
كلما اتذكر كيف كان شخص يتعامل معي بلطف شديد اشعر كم أنا " سيئه" وخاصة أذا كان أقرب من ...

- لا أحب المشاعر " الزائدة " من شخص لا أكن له مشاعر " زائدة" .. او ربما لا اكن له مشاعر اصلا!

سئمت زحمة الطريق والجامعة والأفكار والمواد والأوقات .. وكذلك زحمة الـ "اتوبيس"

- لا أحب أن اقرأ رواية وحدي .. بل أحب أن يقرأها لي أحد .. كأنما أبٌ يحكي لإبنه الصغير .. :)

اود وبشدة السفر .. دائماً

- لا أحب طريقة لفظ اسمي "بطريقة مستفزه " .. افففف
- أحب المشاركه ! .. وغالباً أحب عدمها

- أتمني أن تكونوا بخير .. :) .

- انا مش عصبيه ومش باتنرفز الا كل سنه مره .. بس لما بتنرفز باتنرفز بحق ومابحبش حد يكلمني وانا متنرفزه او حتي يخفف عني.
- ومش بحب شكل المدونة دي ..
نفسي في مطره بقي .. ونفسي اقابل ناس صدفه

انا .. مش عارفه .

هناك تعليق واحد:

FAR...CRY يقول...

Hello there.

1. A year is more than just nothing, but it's not a high price for getting into the right track

2. You're confused, and by that I don't mean about the university

3. Don't hate me for commenting. Have a good day