الجمعة، 19 ديسمبر 2008

لحظة تسرع .. لا تصدقوا ما جاء فيها


عندما يختلط عليك الحلم بالاحداث الواقعيه
تري الامور تحدث امامك وكأنها حدثت مسبقاً .. رأيتها لكن ليس في حلم
في لحظة فقدان الوعي
للحظه افد الوعي .. افقد العقل .. افقد التركيز
افقد نفسي حتي
اري اشياء .. لا يستغرق الامر اكثر من ثايتين

..

اود ان اتخلص من التفكير ولو لـ خمس دقائق راحه
هل ما اطلبه كثير ؟


..

يقولون لي " يادكتوره "
لا احب هذه الكلمه
لاني لن اكون "دكتوره"
لاني لا احب الـ "دكاتره"
لاني "اتعئدت" منهم
لاني احب ان يكون اسمي " حاف"
لاني انا
لاني احب نفسي اكثر من اي شخص آخر
لاني انانيه ومغروره
لاني اكرهكم
لاني انا
لاني لن اكون غير انا
لانكم لا تفهموني
ولاني لا اريدكم ان تفهموني ايضا
لانكم مهما حاولتم فلن تصلوا
لا اقول اني الملاك النازل من السماء

..
الساعه الآن تقارب الواحده و خمسون دقيقه صباحاً
وكل ما افكر فيه

هو غمضه عين
لا استيقظ بعدها
ليس ذاك من شعور بالالم
لكنها رغبه مؤقته

لاني لم اجد معلمي ..
لاني ضاق بي الانتظار

سأنتظر هاتفي ليرن .. هيا

!

..


ليست هناك تعليقات: